السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, لقد أصبح في هذا العصر كل شخص في جميع أنحاء العالم يمتلك مكتبة, ولكن القليل من الأشخاص من يستعملها, لذلك لم يكن مفاجئا أن العديد يريد الاستفادة من شبكة الإنترنت فقط ، لتصبح أفضل وأكثر ذكاء من المكتبة.

1. Smarterer
نريد إختبار قدرة كتاباتك؟ إثبات مهارات البرمجة الخاصة بك؟ نبين للناس ان كنت عبقري و ليس كسول؟ باستخدام Smarterer، يمكنك أن تأخذ الاختبارات التي توفر لك الجانب الإيجابي مع 'التأهيل "التي يمكن أن تظهره لأرباب العمل عندما تطون بحاجة إلى إثبات قدراتك.

2. UniversityWebinars
إذا كنت من محبي TED نقاش، وهذا هو الأساس المحادثات TED من العالم الجامعي. مع ندوات مباشرة، ومكتبة ضخمة من الندوات الماضية، وأشرطة الفيديو التعليمية الأخرى.

3. Memrise
بطاقات فلاش، مختلطة مع طبيعة الادمان من الألعاب. هذا أحسن موقع للراغبين في تحسين المعرفة العامة الشاملة، في حين يلهون. لأنها متاحة في العديد من اللغات.

About Unknown

مدونة المهووس عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات. مدونة المهووس تأسست سنة 2014 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، مقرها الرئيسي بالمغرب مدير الموقع ياسر راهين.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top