السلام عليكم متتبعينا الكرام,  اليوم في هذه التدوينة الحصرية التي سأشرح خطة عمل على موقع adf.ly لربح 1 دولار أو أكثر في اليوم.
ولكي لن أطيل عليكم نبدأ بشرح الخطة *** أولا يجب إختيار مواضيع حصرية تشغل الرأي العام, ثم بعدها تأتي مرحة النشر:

-1 النشر في المنتديات:
يجب أن تنشر 50 موضوع في أكثر من 100 منتدى مشهور, ولكن إن كان المنشور يخص الأخبار فيجب أن انشره بعدة لغات.

-2 في مجموعات موقع فايسبوك:
إن كنت تنخرط في عدة مجموعات في موقع فايسبوك و تود نشر منشوراتك فيها فيجب ان تنشر منشورات تطابق المجال الذي تنطوي إليه المجموعة, وعلى الأقل يجب أن تنشر في أكثر من150 مجموعة في اليوم, كما يمكنك إستعمال طريقة النشر في جميع المجموعة دفعة واحدة 

-3 النشر في صفحاتك على موقع فايسبوك:
أما هذه الطريقة فيجب أن تتوفر على صفحة يفوق عدد إعجاباتها أكثر من 10k لكي تستطيع تحقيق  مدخول يومي جيد, أيضا يمكنك النشر في صفحات عالمية.

-4 النشر في حسابات فايسبوك:
هذه الطريقة فهي صعبة جدا و تكمن صعوبتها في جمع الأصدقاء يعملون في المجال الذي تنشر فيه المواضيع, ولا تشتخدم طرق غير قانونية في جمع الأصدقاء, فيجب أن تتوفر على أكثر من 5 حسابات يفوق عدد أصدقاتهم 3000.

-5 النشر في المدونات و التعليقات...:  
أما هذه الطريقة فيجب أن تنشر في مدوناتك و تعليقات المدونات المشهورة و العالمية... إلخ

About Unknown

مدونة المهووس عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات. مدونة المهووس تأسست سنة 2014 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، مقرها الرئيسي بالمغرب مدير الموقع ياسر راهين.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top