السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته, في تدوينة اليوم سأقدم لكم  5 مواقع التي تقدم مزيجا من أكثر من 10000 قوالب خاصة بـ PowerPoint. انهم جميعا مجاني لتحميل ومتوافق مع مايكروسوفت أوفيس 2007، 2013، 365 وأكثر من ذلك.


1- مايكروسوفت أوفيس الموقع الرسمي

إذا كنت تملك نسخة من برامج مايكروسوفت أوفيس فلا يوجد مكان أفضل من الموقع الرسمي. كما أن قوالب بالمجان وذات جودة عالية من حيث التصميم.

2- موقع Pinterest

من كان يظن Pinterest هو المكان للبحث عن قوالب باور بوينت؟ لأن هذا فقط المحتوى المقدم من المستخدمين، وهو ما يعني أفضل  النماذج المعلقة لنصائحهم، وسوف تجد الكثير من القوالب الإبداعية الخاصة بـ PowerPoint مجانا وفريدة من نوعها، كما لديهم الكثير من الرسومات الأصلية لتقديم العروض والتي يمكن تنزيلها والعمل عليها.
















3- موقع fppt

ليس بالضبط موقع على شبكة الانترنت سهل الاستعمال، وموقع fppt لا يقدم مجموعة متنوعة من قوالب باور بوينت, بل قائمة أكبر بكثير من مايكروسوفت الموقع الرسمي. إذا لم تتمكن من العثور على ما كنت تبحث عن الانترنت، fppt هو المكان المناسب.

4- موقع Free PPT Files

أما هذا الموقع فيقدم لك أصناف واسعة من القوالب، التي نظمت إلى فئات محددة, كما يقدم لك مجموعة كبيرة من قوالب باور بوينت، والنماذج والخلفيات. كل من موضوعاتها والتصاميم مجانا للتحميل. يمكنك استخدامه لكافة العروض التقديمية الشخصية الخاصة بك, يتم تحديث الموقع كل أسبوع مع قوالب باور بوينت جديدة.

5- موقع PPT Backgrounds

لديهم مجموعة غنية من الخلفيات المجانية للأي احتياجات العروض المهنية, كل تصميم متاح في ألون مختلفة للسماح لك بالتمييز.

About Unknown

مدونة المهووس عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات. مدونة المهووس تأسست سنة 2014 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، مقرها الرئيسي بالمغرب مدير الموقع ياسر راهين.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

1 التعليقات:


Top